الحوادث

لم يتحمل فراق والده .. طالب ينهي حياته شنقاً داخل منزله بالفيوم

الفيوم – حمادة محمد:

سادت حالة من الحزن بقرية السعيدية ،مركز سنورس،محافظة الفيوم، بعدما أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي، يدعى «سليمان.ح.س» 15 عاما، على إنهاء حياته شنقا داخل غرفته بسبب مروره بأزمة نفسيه حزنا على وفاة والده منذ 3 أشهر، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت إخطارًا من مأمور قسم شرطة سنورس بالفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإقدام صبي يدعي سليمان.ح. س، طالب بمدرسة منشاة السادات الإعدادية، على إنهاء حياته داخل غرفته الخاصة بقرية السعيدية بدائرة المركز، وذلك لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ 3 أشهر، حزنا على وفاة والده.

وبناءً عليه، توجهت قوة أمنية بصحبتها سيارة الإسعاف، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام ووضعه في ثلاجة حفظ الموتى لحين استخراج تصريح الدفن.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الصبي شنق نفسه داخل غرفة نومه، وعندما شعر أفراد أسرته بتأخره داخل غرفته أسرعوا بالدخول إلى غرفته ليجدوا ابنهم جثة هامدة على الأرض، بسبب شنق نفسه باستخدام حبل.
وأفاد عم الطالب إنهاء الصبي لحياته على النحو المبين أمام رجال المباحث، معللا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ 3 أشهر، حزنا على وفاة والده، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاته.

وفي السياق ذاته أكدت تحريات المباحث، صحة ما جاء بأقوال عم الطالب المنتحر، نافية وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى